انا الان اعمل ريجيم وهو تناول الغداء والعشاء قليل السعرات ولكن ذو فوائ
السلام عليكم.انا الان اعمل ريجيم وهو تناول الغداء والعشاء قليل السعرات ولكن ذو فوائد مثل صدر الدجاج وحليب قليل الدسم والبيض المسلوق والفاكهه..ولكن في الليل اجوع وانا اتحمل الجوع فهل هذا الريجيم صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم تقليل السعرات الحرارية طريقة جيدة و تناول الغذاء الصحي شيء محمود جدا ولكن لا يجوز الامتناع تماما عن النشويات (كالخبرز والرز والمعكرونة والبرغل والفريكة والبطاطا) والدهون بشكل قاطع ، استمري ولكن مع زيادة حصص الخضار الطازجة والتي تعطي الشعور بالامتلاء لاحتوائها على الألياف و الماء ، لذلك انصحك بتناول الخضار الطازجة كالخس والخيار والبندورة ليلا و أيضا تجنب السهر. أتمنى لك حمية صحية و مرضية لطموحاتك :) 1 2015-01-23 19:03:55
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية