انا اعاني من مشكلة وهي اني لا احب اغلب انواع الطعام واهمها السمك
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تحاول استبدالالاغذية بالفيتامينات اذا كان من المستحيل تناولها 0 2017-10-30 13:11:19
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية