عن حبوب التخسيس وش تنصحوني باسم الدوا وكيف طريقته وهل له اضرار
انا اعاني من سمنه من يوم استخدمت علاج بروكسات واندرال كان وزني قبل اكل العلاج ٩٣ بعد اكل العلاج ١١٤ حاولت اسوي رياضه ورجيم مافيه ذيك الفايده هل تنصحوني بعلاج حبوب التخسيس ونوع
إجابات الأطباء على السؤال
دواء التنحيف المتعارف عليه هو " زينيكال " , كما توجد مكملات ولكن يجب أن تحتاج لبعض الجهد الرياضي مثل ( الكارانتين - CLA - أوميجا 3 - الماتشا - كبسولات القهوة الخضراء - كبسولات الشاي الأخضر ) ويوجد مكمل غذائي لتقليل الشهية : ( جارسينيا كمبوجيا ) . ملاحظة : إن التمارين الرياضية القاسية ( INTENSE WORKOUT ) تساعد بشكل كبير في خسارة الوزن لأنها تقوم على إجهاد العضلات بكامل الجسم بطريقة تدريجية و تسبب تعرق شديد بحيث أن الحرق يستمر حتى بعد إنتهاء تمرينك بساعات , والتمارين القاسية تشمل الرفع للأوزان الثقيلة تدريجيا بحيث أن تزيد كتلة ما ترفع يوميا بنسبة بسيطة حتى تستطيع تحفيز العضلات بشكل كبير و لتحصل على نتائج أسرع أثبت بإذن الله .  ودمتم سالمين ,, 1 2020-12-14 08:38:25
د. مصطفى الطالب
تغذية