النحف الشديد وعدم القدره ع السمنه من رغم اني اكل ولا اسمن
انا اعاني من النحف الشديد وعمري ٢٠ ووزني ٣٩ ولو اكل مااسمن ايش ممكن اسوي اكلت حبوب فتامين حبوب فاتح شهيه مافي فايده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن وممارسة تمارين عضلية واستعمال مكملات غذائية خاصة . يمكن حجز موعد من خلال الموقع الطبي للتواصل وارسال الحميات اخاصة . 2 2021-01-11 13:05:29
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية