انا اعاني من النحافة كيف ازيد وزني ؟مع انني ليس لدي شهية جيد في الاكل ، مع العلم من ان في عائلتي اشخاص مثلي ايمكن ان تكون وراثية ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان تكون وراثية تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-11-07 12:02:33
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية