مشكلة النحافة الزائدة مع وجود كرش
انا شاب27 سنة أعاني من النحافةالشديدةدائما طولي 175 وزني55 أعاني من النحافة حاولت زيادة الوزن بالإكثار من الاكل لم يزيد جسمي ولكن زاد الكرش جدا ما الحل لعلاج النحافة اولا؟والكرش ثانيا؟ اذا كانت النحافة بسبب الغدد أو الديدان فلماذا يزيد الكرش وهل زيادة الكرش تدل علي عدم وجود مشاكل ديدان او غدد
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه اعطاء النصيحة المناسبة . و بخصوص اماكن توزيع الزيادة فهي تعتمد على عوامل عدة فقد تكون زيادة الكرش عبارة عن دهون و قد تكون مجرد انتفاخات أو ربما تجمع سوائل . 0 2020-05-30 12:17:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية