عن ابر ساسكندا والرضاعة
أنا أرضع لي طفلتي شهرين ووزني زاد الآن صار 114، وقبل الحمل كنت استخدم الإبر ساسكندا هل ارجع استخدمها أو في بديل جيد يساعدني على نزول وزني
إجابات الأطباء على السؤال
إن استخدام أدوية فقدان الوزن أثناء الرضاعة الطبيعية يمكن أن يكون خطيرًا، حيث يمكن أن تنتقل بعض الأدوية إلى حليب الأم. من الأفضل دائماً استشارة الطبيب قبل البدء في أي نظام غذائي أو برنامج لفقدان الوزن بعد الولادة. في هذه الحالة، قد تحتاجين إلى تغيير النظام الغذائي وزيادة النشاط البدني. إذا كنتِ لا تزالين ترغبين في فقدان الوزن، فمن الأفضل أن تتحدثي مع أخصائي التغذية أو طبيب النساء والتوليد. 0 2024-12-14 06:14:51
د. احمد مسلماني
طب عام