انا اخد فتامين B هل يزيد ف الوزن وفتامينD
أنا أخد فتامين B12 هل يزيد ف الوزن وفتامينD
إجابات الأطباء على السؤال
كلا ليس لهما علاقة بزيادة الوزن . زيادة الوزن تأتي بتناول الطعام عالي السعرات الحرارية مع قلة الحركة 1 2016-04-04 22:53:21
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء