عمري ١٤ سنه وبقي ٤ اشهر لا ١٥ سنه
السلام العليكم يا دكتور سوألي هو عمري تقريبن ١٥ سنه وطولي ١٦٨ هل يمكنني أن يزيد طولي ألي ١٩٠ حتى ٢٠ سنه حاليا وزني ٤٦ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
صعب ان يزيد الطول 32 cm خلال 4 سنوات وخاصة عند عمر 15 سنة  1 2021-03-11 11:38:30
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية