القراءة المثالية لقياس السكر بالجهاز المنزلى بعد و قبل الوجبات
إجابات الأطباء على السؤال
سكر صيامي 100 أو أقل . سكر بعد ساعتين من الوجبة أقل من 140 0 2016-03-11 09:08:43
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء