العمر بس وزني تقريبا او اكتر اضغف
العمر 19 سنة بس وزني تقريبا 65 او اكتر, اريد ان اضغف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نزول الوزن الصحيحة تحتاج للوقت والصبر حتى يكون نزول وزنك بطريقة صحية ولا يؤثر على محتوى العضل والماء. .أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. قلل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركز على تناول الخضار والفواكه وحدد لنفسك كمية من الطعام ولا تتعداها و تجنب الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة، اختر الالبان قليلة الدسم 1 2014-02-18 06:42:40
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية