سني وزني كيلو بقالي من اعوام علي ذلك لا يوجد انيميا كيف ازيد وزني
سني 24 عام وزني 55 كيلو بقالي اكثر من 7اعوام علي ذلك لا يوجد انيميا كيف ازيد وزني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 6 وجبات صغيرة يوميا بشرط يكون غذاء صحي غير غني بالسكريات أو الدهون 0 2018-10-13 13:11:02
الدكتور محمد خيري
تغذية
اتباع نظام غذائي لزيادة الوزن 0 2018-10-02 01:38:45
طاقم الطبي
اتباع نظام غذائي لزيادة الوزن