الشعور دائماً بالجوع ما السبب بالرغم من قله وزني
إجابات الأطباء على السؤال
هناك العديد من الاسباب التي قد تؤدي الى الشعور بالجوع منها : الجفاف (عدم شرب احتياجك من الماء) , الاهمال في وجبة الإفطار ، الجفاف ، تناول سعرات حرارية بلا فائدة (التركيز على الاغذية الغنية بالالياف مثل الحبوب الكاملة والبقوليات والفواكه والخضار تعطي شعور بالشبع لمدة طويلة, كما أن الاغذية البروتنية مثل اللحوم والبيض ايضا تعطي شعور بالشبع لمدة اطول) ، قلة النوم ،او ربما هناك سبب عضوي مثل السكري او مشاكل في الغدة الدرقية لذا يجب استشارة طبيب لمعرفة سبب هذا الشعور المستمر بالجوع 1 2015-11-19 12:37:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية