كيفيه تقليل من حاله الشعور الدائم بالجوع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الأغذية التي تحتوي على الالياف مثل الخضراوات الطازجة والخبز الاسمر والشعير والشوفان... وعند الاحساس بالجوع تناول صحن سلطة 2 2015-04-13 19:09:05
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية