الشعور بالجوع رغم اني بأكل مع جفاف في البق وايضا الم بسيط اسفل البطن مع العلم اني اخذت برشام دوفاستون وابرة ايبيفاسي ومر 12يوم علي الابره
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة شرب الماء مهم جدا قم بعمل فحص للحديد والB12 0 2018-04-19 07:51:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ، يفضل مراجعة الطبيب إذا إستمرت الأعراض . قد تكون هذه الأعراض كآثار جانبية منها . ينصح بتناول كمية كافية من السوائل (خصوصا الماء) . 0 2018-04-15 11:00:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية