السﻻم طولي ووزني ﻻ استطيع اتباع حميه حيث اني اشعر بدوار وضعف كما اني ﻻ
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته ، طولي 157 ووزني 103 ﻻ استطيع اتباع حميه حيث اني اشعر بدوار وضعف كما اني ﻻ احب الخضار والفواكه.
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الصحيحة تكون متوازنة (تحتوي على العناصر الغذائية) وغير قاسية (لاتسبب ضعفا) وينقص فيها الوزن نصف كيلو اسبوعيا (ماكسبناه في سنين لايمكن فقدانه في أيام قليلة) . مفتاح نجاحك بالريجيم يكون بالسيطرة على الشهية عبر : الالتزام بالبرنامج + تنظيم مواعيد الوجبات + استفيدي من كرهك للخضار والفواكه بتناولها ضمن البرنامج فتنقص شهيتك 0 2016-03-12T16:25:51+00:00
altibbi logo