ماهي اسهل طريقة لتنحيف الجسم
السلام عليكم ماهي اسهل طريقة لتنحيف الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم و ان تكون وجبة العشاء عبارة عن قطعة خبز كامل الحبة و نوعواحد منالطعام عاللبنة او الجبنة او غيرها 1 2014-09-14 16:33:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اسهل طريقة باختصار هي تناول كمية اقل مما اعتدت تناوله مع زيادة النشاط اليومي لمدة نصف ساعة على الاقل يوميا او ساعة 3 مرات اسبوعيا مع التعديل في نوعية الطعام بحيث يتم استبدال حصص النشويات البسيطة بالمعقدة و استبدال الدهون المشبعة بغير المشبعة و الاكثار من تناول الخضار 1 2014-09-14 15:36:14
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية