انا اكل ولا اسمن كثير وزني 43 وطولي 159 وعمري 22 سويت تحاليل شامله برف
اكل وشهيتي مفتوحه عادي بس ما اسمن كثير كيلو كيلوين بس
الملفات المرفقة:
C12EECD0-3132-45AA-8319-C9661200173D E4348A4A-F1D4-4FB6-8275-6CF084EBF1D4
إجابات الأطباء على السؤال
الانتظام علي برنامج غذائي تحت اشراف طبي مع دكتور تغذيه علاجية لفترة مناسبه هايكون افضل 0 2022-02-10 19:42:13
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية