ما سبب ما اعاني منه وما العلاج
اكلت قشر الادمامي ( فول الصويا ) كثيرا، وانا لم اعلم انه لا يصح اكل القشر.. هل يضر ذلك قولوني؟ لان لدي مشاكل بالهضم
إجابات الأطباء على السؤال
جميع قشر البقوليات بشكل عام مزعجة للقولون، يبقى اختبار اي نوع بقوليات مزعج اكثر من الثاني لأن الموضوع يختلف من مريض الى الثاني 0 2022-10-23 13:22:14
د. ايلي عون
استشاري التغذية