اكلات تحتوي علي الفوليك
إجابات الأطباء على السؤال
- الخضروات الورقية مثل السبانخ، واللفت الاخضر، الخس، والفاصوليا والبازلاء - كما يوجد حامض الفوليك بكثرة في الكرنب والقرنبيط والفراولة والفلفل بأنواعه الخضراء والحمراء والصفراء ،والخرشوف. - ويوجد ببذور عباد الشمس - والكبد يحتوي أيضا على كميات عالية من الفوليك - في الفواكه الحمضية - في العدس 0 2015-11-11 10:09:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية