اكسب الوزن بدلآ من خسارته في شهر رمضان بصيام او ان احافظ عليه علمٱ اني
اريد ان اكسب الوزن بدلآ من خسارته في شهر رمضان بصيام او ان احافظ عليه علمٱ اني سآقوم بممارسة رياضة كرة القدم ساعه واحد كل اسبوعين في رمضان ، فماذ علي ان افعل وهل هناك طعام محد
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس بناء على السعرات الحرارية، والتركيز على النشويات كالارز والخبز ، مع ضرورة تناول وجبة فطور رمضان وبعدها بساعتين تناول وجبه أخرى خفيفة والحرص على تناول وجبة السحور. 1 2016-06-05 08:35:39
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية