نقص في الوزن بدون اي مبرر
اقوم بتناول العديد من الاطعمة حوالي ٥٠٠٠سعره وان قمة بتقليل تلك السعرات يقوم جسمي بخسارة الوزن لدرجة خسارة كيلو في اليوم مع العلم اني كنت اتناول فقط ٢٠٠٠سعره ويكون جسمي ثابت مع العلم لا يوجد ألم في البطن مع تناول العديد من الاطعمه وقمة بتحليل براز ولم يكن لدي شيئ على الإطلاق ومع العلم اني مريض قولون
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء القيام بفحص نشاط الغدة الدرقية , والتأكد من مستويات اليود في الجسم , وإن أمكن فحص نسبة فيتامينات ب لأن لها دور مباشرة في تحفيز أو تثبيط عمليات الأيض والحرق في الجسم . ودمتم سالمين ,, 0 2021-02-06 08:51:19
د. مصطفى الطالب
تغذية