صعوبة في زيادة وزني وتكاد تكون معدومة
اعاني من صعوبة بالغة في زيادة وزني وتكاد تكون معدومة حيث استخدم احيانا مكملات غذائية (بروتين) الخاصة بكمال الاجسام لزيادة وزني مع العلم اني امارس هذه الرياضة طولي 182 ووزني 64
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم وصف المناسب 1 2022-05-19 20:40:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية