زيادة الوزن المتسارغ
اعاني من زيادة وزن متسارع مع اني امشي على نظام غذائي والسكر عندي متوازن ولااسهر واشرب ماء بكمية كافيه وامارس المشي نصف ساعه يوميا ماسبب زيادة الوزن وكيف اتحكم فيه
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون بسبب عدم تنظيم جرعة الجلوكوفاج مع نظام غذائي مناسب او قد يكون بسبب مشكلة صحية اخرى يفضل مراجعة طبيبك المشرف على علاج السكر حتى يقوم بالتشخيص اللازم 0 2019-10-04 13:47:12
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية