اعاني من زيادة في الوزن طولي صم و وزني كغ مع العلم اني ام مرضعة لطفل ع
أعاني من زيادة في الوزن طولي 1,63صم و وزني 80كغ مع العلم أني ام مرضعة لطفل عمره سنة وشهرين
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن لها عدة اسباب.. فيجب معرفة السبب لايجاد حل باذن الله 3 2013-11-17 18:37:26
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
ممكن البدء بأتباع حمية غذائية خاصة للمرأه المرضع تحت اشراف اخصائية التغذية ., يساعدك على خسارة الوزن بالاضافة للمحافظة على ادرار الحليب بشكل طبيعي 3 2013-11-17 05:50:07
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
من الواضح انك تعاني من السمنة، وفي هذه المرحلة من الامومة كلما أرضعت أكثر كلما صرفت الدهون التي تراكمت خلال الحمل حيث عليك إرضاع طفلك حصرياً رضاعة طبيعية 5 مرات في اليوم على الأقل، ولا تنس تناول غذاء متوازن وامتنع عن تناول الحلويات والعصائر والأغذية الدسمة حتى لو كنت مرضعة، وحاولي ممارسة الرياضة يومياً كالمشي 45 دقيقة يومياً. 4 2013-11-13 06:45:08
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية