وزني كغ و طولي اعاني من النحافة و التعب وانا احس دائما بالانتفاخ والتع
وزني 48 كغ و طولي 168 اعاني من النحافة و التعب وانا احس دائما بالانتفاخ والتعب وانا مرضعة لطفل عمره 1عام و شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 1 2017-10-11 11:09:55
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي