خسارة الوزن من 70kg الى 60kg
اعاني من الوزن الزائد في منطقة الارداف و البطن اريد اتباع حمية صحية لفقدان الوزن في مدة قصيرة و هل احتاج لممارسة الرياضة او المشي فقط يكفي
إجابات الأطباء على السؤال
لوصف النظام الغذائي المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و بالنسبة للنشاط البدني فالأساس هو زيادته عموما و أنت من يحدد نوعيته . 2 2019-10-24 09:41:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية