كيفية زيادة الوزن وزني لا يزيد عن 50 كيلو
أعاني من النحافة وزني لا يزيد عن 50 كيلو عمري 23 سنة طولي 168 متر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 1 2019-09-29 19:33:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي