اعاني من النحافة بعد ان قمت بعمل التحاليل للغدد ولا يوجد بها شئ ما الحلل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحاليل الغدد جزء من التشخيص و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي المتكامل .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية