انا اعاني من النحافة ما يقارب سنوات قمت بجميع التحاليل بايطاليا اخبرني
انا اعاني من النحافة ما يقارب 9 سنوات قمت بجميع التحاليل بايطاليا اخبرني الطبيب اني لا اعاني من اي سبب للنحافة . رغم اني اكل جيدا انا الان مرضع اريد ان اسال هل يوجد دواء
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد طرق غذائيه معينه لحالات النحافه ويمكنك الاستعانه بالحلبه كعامل مساعد ،، يمكنك متابعتي وشرح لي حالتك اكثر ضمن خاصية الاستشاره الخاصه لمتابعة حالتك 0 2015-07-18 04:17:49
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية