اعاني من النحافة المفرطة خصوصا في الصدر والارداف.. كما اعاني من اضطرابات الغدة الدرقية... هل لذلك تاثير
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها تأثير يجب الالتزام بالهرمونات المنظمة للغدة الدرقية والمواظبة على رياضة المقاومة 0 2017-10-16 08:01:31
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية