انا اعاني من النحافة طولي 170 ووزني 50 اريد حلا
اعاني من النحافة الشديدة وزني 50 كيلو غرام و طولي 1,70 متر و شهيتي مفتوحة ولكن دون فائدة . احيانا يزيد وزني لكن سرعانا ما اضعف من جديد اريد حلولا سريعة لكي يزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت تلتزم بنظام غذائي جيد فتشعر بالتحسن وزيادة الوزن بشكل طبيعي فمن المؤكد ٱنك عندما تهمل هذا النظام وفي غذائك عمومٱ ينخفض وزنك تلقائيٱ وهذا ٱمر طبيعي . 0 2021-10-11 14:33:41
د. هبة الشريف
تغذية