اعاني من القصر في الجسم وانا في سن ال وزياده الدهون في الفخد اريد حلآ
السلام عليكم اعاني من القصر في الجسم وانا في سن ال20 وزياده الدهون في الفخد اريد حلآ يمكن زياده الطول وخسر الوزن الزائد في نفس الوقت ارجو الاجابه ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اما زياده الطول فلا يمكن بهذا العمر و لكن نقصان الوزن سهل باتياع حميه متوازنه 0 2017-03-26 16:34:29
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية