سمنه مفرطه واستفسار عن دواء خل التفاح
اعاني من السمنه المفرطه وجربت انواع رجيم كثير وكلها اتعب جسدياً منها وفكرت الان استخدم مشبعات وحبيت اسأل اذا حبوب خل التفاح مناسبه او لا
إجابات الأطباء على السؤال
خل التفاح يساعد على الحرق وخفض مستوى السكر والكوليسترول الضار يجب اتباع نظام غذائي متكامل مع ممارسه الرياضه خل التفاح ان ينقص الوزن  0 2023-02-27 07:26:00
د. آية محمد منسي احمد
تغذية