اعاني شيء ما من نحافة نقص في الوزن ي كيلو بالمقارنة مع الطول حوالي سنت
عمري 18 سنة أعاني شيء ما من نحافة ..نقص في الوزن حولي 53كيلو بالمقارنة مع الطول حوالي 172 سنتمتر لا أعرف هل هو ضعف في الهضم أو مشكل في الإمتصاص .. وكيف يمكنني زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية ينصح بمراجعة طبيب وإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لذلك، وزنك المثالي هو 67 كغ أنصحك بتناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية كالمكسرات وزيت الزيتون والنشويات والعصائر والكوكتيلات والافوكادو والموز 0 2013-12-26 07:33:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية