اطبائنا الاعزاء اطرح مشكلتي مع المياه لا احب طعمها على الاطلاق فكيف يم
سلام أطبائنا الأعزاء اريد ان اطرح مشكلتي مع المياه لا أحب طعمها على الإطلاق فكيف يمكن لي ان اشرب المياه بشكل طبيعي مع العلم عمري ٢٤ سنة وزني ٥٣ وطويل ١.٧٠متر
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام... يمكن اضافة قطع الفاكهة الطبيعية للماء او نوع من انواع الحمضيات لتقبل الطعم مع العلم انت بحاجة الى 1.5-2 لتر من الماء يوميا 1 2016-04-29 22:10:10
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية