اخسر وزني مع العلم اناازن
اريد ان اخسر وزني مع العلم اناازن 106
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن مع عمل برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف مع بعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه هنا ممكن نخسر الوزن بشكل جيد ولكن عليك وضع خطة طويله الأجل حتى الوصول إلى الوزن المناسب هنا لابد من متابعة أخصائي تغذية 0 2016-11-16 08:06:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية