استفسر عن الجرعة المناسبة من الاوميغا الجرعة الواحد لدي مليغرام كم يجب
اريد أن استفسر عن الجرعة المناسبة من الاوميغا 3 الجرعة الواحد لدي 1200 مليغرام .. كم يجب تناول حبه باليوم ؟! وهل له اضرار من تناوله دون استشارة طبية
إجابات الأطباء على السؤال
حبة واحدة يوميا تكفي وليس له اثار جانبية تذكر ولا ضرر من تناوله 0 2015-08-28 11:11:57
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية