اريد نظام غذائى يساعدنى على انقاص وزنى فى فترة الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
قومي بممارسة الرياضة او المشي يوميا لمدة ساعة و الرضاعة سوف تنقص من وزنك، و لكن دعي اختياراتك بدل ان تكون كاملة الدسم بل قليلة الدسم و استبدلي الخبز الابيض بالاسمر 0 2016-03-03 11:21:53
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
عزيزتي في فتره الرضاعه لاينصح للمراه المرضع باتباع اي نوع من الحميات لتخفيض الوزن لان يؤثر ذلك سلبا على طفلك الرضيع و الرضاعه بحد ذاتها افضل وسيله لخساره الوزن الزائد 0 2016-02-27 15:28:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية