اغاني من نحافة واريد وصفة تسمين
اريد علاج اووصفة لزيادة الوزن ليس شرط فاتح للشهية بل تساعد في زيادة. الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-10-18 11:25:40
د. هبة الشريف
تغذية