اريد شي يساعد على زيادة الوزن ولكن انا شخص على قدر حالي اريد شي استطيع احضاره وبسيط ان امكن؟ طولي ١٧٨ وزني ٦٥ بعض الدكاترة قال لي يجب ان يصل وزنك ٧٠ ليكون مثالي؟ مارأيكم وهل عمل رياضة الهرولة كل اسبوع مرة مدة نصف ساعة كافي؟
إجابات الأطباء على السؤال
١- وزنك المثالي لا يقرره الأطباء على كاتالوج للناس بل حالتك الصحية والنفسية فلا تقلق من هذه الناحية ٢-الركض مرة في الأسبوع ليس كافياً لا لزيادة الوزن ولا لتحسين الدورة الدموية بل يجب عليك على الأقل يو بعد يوم لمدة نصف ساعة ٣- تناول ما تشاء من الطعام فجسمك يحدد حاجتك، فإذا نقص عليك فيتامين سي مثلا ستشتهي البرتقال وإذا نقص عليك الحديد ستطلب السبانخ أو الملوخية. 2 2010-06-28 17:48:15
طاقم الطبي