اريد جواب على السوال هل ضرر على الطفل الرضيع اثناء شرب الام لحليب الصو
السلام عليكم اريد جواب على السوال ..هل هناك ضرر على الطفل الرضيع اثناء شرب الام لحليب الصوجا ؟؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الانتباه ان الطفل ليس لديه حساسية 0 2017-10-16 08:34:41
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
الانتباه ان الطفل ليس لديه حساسية