جدول اسبوعي غذائي صحي رياضي
اريد جدول نظام غذائي للرياضيين ( كروس فيت ) مدة التمرين ساعة ونص في اليوم الطول 178 العمر 37 الوزن 83 يوجد بعض الدهون حول البطن الهدف التخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المراجعة في عيادة تغذية يحتاج لتحليل محتوى الجسم و معرفة نسب العضل و الدهن 0 2020-01-14 11:21:00
الدكتور هبه كراسنه
تغذية