اريد برنامجاً اتبعه للمحافظة على وزني . اشعر اني اتناول الطعام بطريقة غبية لا اكون جائعة ولكن اكل فقط لأكل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة اختصاصي تغذية لعمل البرنامج المناسب وتقييم الوضع التغذوي. 0 2011-11-25 20:37:41
طاقم الطبي