اخس كيلو جرام ماذا افعل
اريد ان اخس 10 كيلو جرام ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية صحية مع ممارسة الرياضة او المشي ساعة يوميا وتنزيل الوزن بمعدل لا يزيد عن كيلو غرام واحد اسبوعيا لضمان عدم العودة الى الوزن السابق 0 2015-09-19 16:01:17
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية