ارغب فى استخدام اقراص امنة وفعالة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم 6ل8 وجبات باليوم علي أن تبدأ بالفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا 0 2019-03-27 19:56:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يوجد أقراص تزيد الوزن لكن سهل جدا ذياده الوزن بعمل تحليل معملي ثم عمل تحليل لمكونات الجسم و علاج السبب في النحافه و تركيب نظام غذائي خاص بك يضمن ذياده العضلات و ليس الدهون 0 2019-02-06 12:29:18
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لزيادة الوزن ينصح أولا و أساسا بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و الراحة الجسمية و النفسية عموما ، قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية بناءا على تقييم المختص إذا تطلب ذلك . 0 2019-02-04 07:46:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يعتمد كم تحتاجي من الوزن و كيف وضعك الصحي و التغذوي لكن تعتبر حبوب الخميره آمنه 0 2019-02-03 19:43:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية