تبلغ سنوات تعاني من السمنه فما العلاج المناسب لها
اختي تبلغ من العمر 10 سنوات تعاني من السمنه فما العلاج المناسب لها؟...
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تتبع العائلة نظام غذائي صحي يشمل الطفلة ايضا حتى يساعدها في خسارة الوزن و اتباعها نظام غذائي وحدها عن باقي افراد العائلة يجعل الامر صعب جدا عليها اتباعه 2 2015-08-17 06:23:22
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية