التغذيه والتخسيس
انا اعاني من السمنه اتمنا العلاج الطول 158 الوزن 107 العمر 47
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب السمنه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 0 2021-07-25 03:48:03
د. هبة الشريف
تغذية