ابريق ماء ووضعت فيه شرائح ليمون وقبل كل وجبه اشرب كوب وقبل النوم كوب .. هل يساعد على التنحيف مع الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يتبع نظام غذائى مع الرياضه 1 2018-04-26 23:08:07
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب ان يتبع نظام غذائى مع الرياضه
لا .... 2 2018-04-26 17:56:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ....