اخر دورة لي تاريخ 14 ديسمبر وعملت فحص عمل بتاريخ 10 يناير وكانت النسبة 39 وبعد يومين عملت فحص اخر وظهرت النتيجة 89 فهل الحمل يُعتبر ايجابي وطبيعي؟ أم النسبة...
نعم درجة التضاعف طبيعية وإيجابية، مبارك عليكِ الحمل، ويجب الآن المتابعة مع الطبيب لضمان سلامة الحمل
أجاب عن السؤال
الدكتورة سوزان عثامنة